نشر بتاريخ:
طرابلس 04 اغسطس 2021 ( وال )- تواصل إدارة الهندسة العسكرية العمل بجنوب العاصمة طرابلس بإزلة الألغام ومخلفات الحرب والوقوف بجانب المواطن وتقديم المساعدة له . وذكرت الإدارة أن مفرزة من إدارة الهندسة العسكرية و المتكونة من ضباط وضباط صف قامت أمس الثلاثاء ، بتطهير مزرعة في منطقة بئر العالم من مخلفات الحرب غير المنفجرة ولازال العمل في هذه المزرعه متواصل حتى يتم تطهيرها بالكامل . وأضافت أنه بناء علي بلاغ مقدم من إدارة التوجيه المعنوي بشأن وجود مخلفات حرب وبعض الدخائر والقذائف غير المنفجرة بالقرب من مقر... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 4 أغسطس 2021 ( وال ) - أعلنت الهيئة العامة للمعلومات عن إنطلاق العمل بالمشروع الوطني المشترك -نظام المشتريات الحكومية- الذي تنفذه الهيئة بالشراكة مع ديوان المحاسبة ، ووزارة الاقتصاد، وشركة المدار الجديد، والذي يهدف إلى تنظيم الإجراءات المتعلقة بالمشتريات الحكومية.جاء الإعلان، خلال الاجتماع الذي عقد أمس بقاعة " محمد باني " بمقر الهيئة بطرابلس وضم رئيس ديوان المحاسبة الاستاذ خالد شكشك ،ورئيس الهيئة العامة للمعلومات المهندس عبدالباسط... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 04 اغسطس 2021 ( وال )- بحث وزير الصحة " علي الزناتي " مع وكلاء شركات توريد مشغلات الكلى آلية شراء الخدمة في مجال غسيل الكلى في ليبيا . تم خلال الاجتماع الذي حضره رئيس ديوان المحاسبة " خالد شكشك " عرض إمكانية تسليم الشركات ( B. Braun, Gambro, NEPRO, Healthcare, Fresenius ) ، إدارة مراكز الكلى وصياناتها وتطويرها وتوفير كل احتياجاتها، بشرط إبرام عقود طويلة المدى في توفير المشغلات . وذكرت وزارة الصحة أن هذه الخطوة تأتي ضمن خطة الوزارة لتوطين العلاج بالداخل ، وسعيها الدائم من أجل تقديم خدمات أفضل لمرضى الفشل الكلوي في ليبيا، مع... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
الخمس 4 اغسطس 2021 ( وال )- خصص الاجتماع الذي عقد أمس بمدينة الخمس لمناقشة آلية إجراء حملة التطعيمات ضد فايروس كورونا المستجد لجميع العاملين بالشركة العامة للكهرباء داخل المدينة . وضم الاجتماع مستشار رئيس مجلس الإدارة لشؤون الأزمات والطوارئ ، وعضو عن إدارة حماية الطاقة الكهربائية الخمس وأمر وحدة الحراسات بمحطة الخمس ، ومدير عام إدارة الخدمات الصحية الخمس ورئيس لجنة الإشراف على التطعيمات ضد فايروس كورونا المستجد ، ومدير مكتب الرعاية الصحية الأولية ، والمدير التنفيذي لحملة التطعيمات، ومدير مكتب الإعلام... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 3 أغسطس 2021 (وال)- اجتمع رئيس حكومة الوحدة الوطنية السيد "عبدالحميد الدبيبة" مساء اليوم الثلاثاء ، بديوان مجلس الوزراء بطرابلس ، مع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الليبية للاستثمار السيد "علي محمود" ، ورئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط السيد "مصطفى صنع الله"، وذلك لبحث أوجه التعاون بين المؤسستين في المشاريع المستقبلية، وفق ما ذكره المكتب الإعلامي لرئيس الحكومة. وحضر الاجتماع وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ورئيس الحكومة السيد "عادل جمعة"، ورئيس لجنة الإدارة بشركة نفوسة للعمليات النفطية السيد "محمد عبدالله". ... إقرأ المزيد