Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

الأخبار المحلية: الأخبار العامة

إدارة الخدمات الصحية ببلدية بني وليد تستأنف حملة التطعيم ضد فيروس كورونا

نشر بتاريخ:

     بني وليد 18 اغسطس 2021 ( وال )- استأنفت إدارة الخدمات الصحية ببلدية بني وليد أمس حملة التطعيم ضد فيروس كورونا بعد استلامها عشرة آلاف جرعة من لقاح " سينوفارم " من المركز الوطني لمكافحة الأمراض.   وأوضح الناطق باسم إدارة الخدمات الصحية بالبلدية " محمد أبوالنيران" لمراسل وكالة الأنباء الليبية أن الحملة تستهدف المواطنين والمقيمين ممن تتجاوز أعمارهم 18 عامًا حفاظا على صحتهم و الحد من انتشار فيروس كورونا .    وناشد " أبوالنيران " المواطنين بالتوجه إلى أقرب نقطة تطعيم من مقر سكناهم لتلقي اللقاح مشيرا... إقرأ المزيد

...
رئيس المؤسسة الوطنية للنفط يجتمع مع وكيل وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.

نشر بتاريخ:

طرابلس 17 أغسطس 2021 (وال)- اجتمع رئيس مجلس إدارة المؤسسة الوطنية للنفط المهندس "مصطفى صنع الله" ، مساء اليوم الثلاثاء ، بالمقر الرئيسي للمؤسسة بطرابلس ، مع وكيل وزارة التعليم العالي الدكتور "صالح الغول".   وذكر الموقع الرسمي للمؤسسة على فيسبوك ، أن المهندس "مصطفى صنع الله" أكد في مستهل اللقاء أن المؤسسة الوطنية للنفط هي جزء من المجتمع وهي ملك لكل الليبيين ، و إن التكامل بين الصناعة النفطية و التعليم الجامعي و التقني ضرورة مهمة ، مضيفا أن التقدم العلمي من أولوياتنا حيث بإمكانه حل العديد من المشاكل التي تواجه صناعة النفط ،... إقرأ المزيد

...
ضمن مساعي الوطنية للنفط لعودة الشركات العالمية ... صنع الله يجتمع مع المدير التنفيذي لشركة بتروفاك العالمية.

نشر بتاريخ:

طرابلس 17 أغسطس 2021 (وال)- اجتمع رئيس المؤسسة الوطنية للنفط المهندس "مصطفى صنع الله" اليوم الثلاثاء، مع المدير التنفيذي لشركة بتروفاك العالمية السيد "سامي إسكندر"، في إطار مساعي المؤسسة لعودة الشركات العالمية المتخصصة في صناعة النفط والغاز إلى ليبيا للمساهمة في تنفيذ مشاريع تطوير وزيادة القدرة الإنتاجية.   وحضر الاجتماع، الذي عقد بمقر المؤسسة بطرابلس، عضو مجلس إدارة المؤسسة للاستكشاف والإنتاج "أبولقاسم شنقير" وعضو مجلس إدارة المؤسسة للشؤون المالية والإدارية "العماري محمد" والعديد من رؤساء ومديري الشركات النفطية، والسيد "محمد... إقرأ المزيد

...
شركة الكهرباء تعلن دخول الوحدة الغازية الأولى بمحطة الرويس ، وانزال التربينة الغازية لمشروع محطة مصراته الغازية .

نشر بتاريخ:

طرابلس 17أغسطس 2021 م (وال) ـ أعلنت الشركة العامة للكهرباء عن دخول الوحدة الغازية الأولى بمحطة الرويس لأول مرة على الشبكة الكهربائية العامة بعد الانتهاء من أعمال العمرة الجسيمة.وأوضحت الشركة في منشور لها اليوم الثلاثاء أن القدرة الإنتاجية المركبة تبلغ (160) ميغاوات وبتنفيذ شركة سيمنس الألمانية والكوادر الفنية بالمحطة. وفي السياق نفسه أفادت الشركة أنه تم صباح اليوم الثلاثاء بميناء مصراتة انزال التربينة الغازية و المولد الخاص بالوحدة الأولي لمشروع محطة مصراته الغازية الاستعجالي بقدرة مركبة (... إقرأ المزيد

...
جهاز مشروع النهر الصناعي يعلن استمرار توقف ضخ المياه لعدم زوال الأسباب التي أدت إلى هذا التوقف

نشر بتاريخ:

طرابلس 17أغسطس 2021 م (وال) ـ أعلن جهاز مشروع النهر الصناعي استمرار توقف ضخ المياه من منظومة الحساونة - سهل الجفارة حتى تاريخ، اليوم الثلاثاء لعدم زوال الأسباب التي أدت إلى هذا التوقف الخارج عن سيطرة الجهاز.ونبه الجهاز في منشور له اليوم الثلاثاء إلى أنه غير مسؤول عن الأخبار التي تنشر عبر القنوات الإعلامية والصفحات الإلكترونية عن عودة ضخ المياه . ()... إقرأ المزيد

...