نشر بتاريخ:
طرابلس 29 أغسطس 2021 م (وال) – أعلنت رئاسة الأركان العامة بالجيش الليبي عن قبول طلبة جدد بالكليات العسكرية (البرية – الجوية – الدفاع الجوي) من الحاصلين على الشهادة الثانوية " القسم العلمي ".ودعت رئاسة الأركان في إعلان لها تلقت وكالة الانباء الليبية نسخة منه الراغبين في التقدم او الاستفسار والتسجيل زيارة الموقع الالكتروني للجنة قبول الطلبة ( www.LAAG.LY ) ) ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
بني وليد 29 أغسطس 2021 م (وال) – شهدت مدينة بني وليد اليوم الأحد مظاهرة سلمية باسم حراك شباب بني وليد من أجل التغيير شارك فيها حشد من الشباب رافضة للفساد والجهوية.وأفاد مراسل وكالة الأنباء الليبية أن المظاهرة التي انطلقت من أمام مبنى محكمة بني وليد الابتدائية وسط المدينة إلى مقر ديوان، المجلس البلدي رفع خلالها لافتات كتب عليها (لا للفساد) (لا للجهوية) (تنهض الأمم بشبابها). وطالب المشاركون في بيان لهم تحصلت وكالة الأنباء الليبية على نسخة منه بتغيير كافة مديري القطاعات الخدمية والمصرفية ومحاسبتهم من قبل الجهات الرقابية.  ... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
جالو 29 أغسطس 2021 م (وال) – نظم المعهد العالي للعلوم والتقنية بالواحات احتفالية بمناسبة تخريج دفعة جديدة من طلابه تضم ثلاثين طالب وطالبة.وأفاد مراسل وكالة الانباء الليبية بمدينة جالو أن عدد من الخريجين من طلبة وطالبات المعهد العالي للعلوم والتقنية بالواحات ناقشوا وسط إجراءات صحية والتقيد بمعايير التباعد على مدار الأسبوع مشاريع بحوث التخرج، وذلك بعد انهاء اختبارات المواد النظرية هذا العام. وأوضح الخريجون لـ (وال) أن المجموعة شملت قسم السلامة المهنية والامن الصناعي لعدد أكثر من ثلاثين طالب. ويذكر ان المعهد العالي للعلوم... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 أغسطس 2021 (وال) - اجتمع مدير أمن الجفارة عميد "عبد الناصر الطيف" صباح اليوم الأحد برؤساء وحدات المرور ومشرفي التراخيص بحضور مساعدي مدير الأمن للشؤون الأمنية والعامة ورئيس قسم التراخيص بالمديرية.وناقش الاجتماع الذي عقد بديوان المديرية ؛ عدد من المواضيع التي تهم وحدات المرور بالإضافة إلى تشكيل لجنة لمراجعة جميع قيودات قسم المرور والتراخيص، وكذلك العمل على اعداد منظومة تخص المرور والتراخيص وتذليل كافة المشاكل التي تواجه سير العمل. وثمن مدير الأمن الجهود التي يقوم بها رجل شرطة المرور في الحفاظ على سلامة المواطنين على الطرقات... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 29 أغسطس 2021 (وال) - بحث وكيل وزارة البيئة الدكتور "احنين المعاوي " بديوان وزارة البيئة مع مدير إدارة الخدمة الإجتماعية والصحة المدرسية والدّعم والإرْشاد المدرسي بوزارة التعليم فوزية بن غشير" جملة من المواضيع التي تخص البيئة .كما تطرق الاجتماع الذي حضره مدير إدارة المراقبة والتفتيش البيئي "ناجي عيسى" ومختصين بإدارة الخدمة الإجتماعية والصحة المدرسية إلى دور ومَهام وزارة البيئة داخل المؤسسَات التّعليمية وإمكانية حدوث برامج مشتركة بين الطرفين . واتفق الطرفان على تنظيم ورشة عمل خلال الأيام المُقبله بين الوزارتين وبمشاركة مكاتب... إقرأ المزيد