نشر بتاريخ:
زليتن 21 سبتمبر 2021 ( وال )- بدأت بمدينة زليتن أمس الاثنين فعاليات معرض المشغولات اليدوية والأعمال المنزلية الذي ينظمه المجلس البلدي تحت شعار ( من بيئتي أستفيد) . ويهدف المعرض الذي يتواصل حتى الخميس القادم إلى تسليط الضوء على قدرات المرأة وابداعها في إعادة التدوير بالنسبة للكرتون والاعمال الخشبية ، وتشجيع الفن والابداع في مجال الخياطة والتطريز . وأفادت عضو المجلس البلدي " خلود أبوسنينة " مراسل وكالة الأنباء الليبية بالمدينة ، أنه سيتم اختيار بعض الأعمال لتمثيل زليتن بمعرض طرابلس... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 21 سبتمبر 2021 ( وال ) - انطلقت أمس الاعمال الفعلية لترصيف وتعبيد مقسم ام درمان محلة شهداء الدامور ببلدية ابوسليم بحضورعميدالبلدية ومديرمكتب الاسكان والمرافق والمهندس المشرف من الاسكان والمرافق طرابلس ومسؤولي الشركة المنفذة .واستهلت الشركة اعمالها بفتح الغرف الرئيسية للصرف الصحي وذلك لتجديد الشبكة ، وفتح المسارات واستحداث خطوط لصرف مياه الامطار والانارة وتجديد توصيلات المياه للمنازل والدخول بعدها بمرحلة تركيب الارصفة و تعبيدها . )... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 20 سبتمبر 2021 ( وال ) - بحث وزير الإسكان والتعمير " أبوبكر الغاوي " اليوم الاثنين ، مع عميد بلدية الزاوية " عبد الكريم الابح" ، تنفيذ مشروع البنية التحتية المتكامل بالمدينة ، وناقش الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة ، بحضور وكيل الوزارة للشؤون الفنية " خالد العبدلي " ، المشاكل والعراقيل التي تواجه البلدية في المختنقات ، والمشاريع القائمة والمتوقفة ، وبحث إقامة مشاريع جديدة بالبلدية . ;... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 20 سبتمبر 2021 ( وال )- أعلن جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي وقف الإمداد المائي للمناطق الواقعة ما بين شرق اجدابيا وسلوق (قمينس - المقرون - الخضراء) ، نتيجة تعرض صمام التفريغ للمحطة (150+40) الواقع بالقرب من مدينة الزويتينة . وقال الجهاز في منشور له اليوم الاثنين ، أن سبب وقف الامداد المائي لهذه المناطق نتيجة تسريب كميات كبيرة من المياه بسبب قيام بعض المواطنين بتوصيلات غير شرعية مما تسبب في اخفاق عمل صمام التفريغ . وأوضح جهاز تنفيذ وإدارة مشروع النهر الصناعي ، أنه سيتم تفريغ المسار من المياه للبدء في عمليات الصيانة والتي... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
الشويرف 20 سبتمبر 2021 ( وال )- تم بمدينة الشويرف اليوم الاثنين ، إفتتاح وحدة غسيل الكلى بمستشفى المدينة للتخفيف من معاناة مرضى الكلى بمختلف المناطق القريبة . وذكرت وزارة الصحة في منشور لها أنه تم تكليف نخبة من الأطباء وفي مقدمتهم الدكتور" حسن الفسي "مدير مركز بنغازي للكلى للإشراف ومتابعة عمل هذه الوحدة . وحضر حفل الافتتاح عدد من الشخصيات"ببلدية الشويرف " وبمشاركة عضو ديوان وزارة الصحة بالمنطقة الشرقية " صلاح... إقرأ المزيد