نشر بتاريخ:
طرابلس 5 اكتوبر 2021 ( وال ) - بحث وزير الداخلية "خالد مازن" مع رئيس جهاز الشرطة الزراعية عميد "عبدالباسط سلامة" عدد من المواضيع الإدارية والقانونية الخاصة بمنتسبي جهاز الشرطة الزراعية . وتم خلال الاجتماع الذي عقد اليوم الثلاثاء بديوان وزارة الداخلية ، مناقشة المشاكل والصعوبات االتي تواجه الجهاز وآليات وضع الحلول لها، وتذليل العقبات أمام منتسبه وفق القوانين المعمول بها. وحضر الاجتماع الذي عقد بديوان الوزارة بطرابلس مدير إدارة الشؤون الإدارية... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 أكتوبر 2021 (وال) - أكد رئيس مكتب الصيانة بدائرة حى الاندلس بالشركة العامة للكهرباء " ناصر سعد التورغى"أن أعمال الصيانة مستمرة لإسترجاع الكهرباء بعد انقطاعه في منطقة قرقارش نتيجة إزلة بعض العشوائيات .وبين "التورغى " في تصريح له أن أعمال الصيانة تمت بجهود الفرق الفنية بدوائر التوزيع المشاركة في عملية الصيانة وهي حى الاندلس وجنزور والتركيبات العامة ، مشيرا الى ان العمل مستمر لتحسين الشبكة العامة للكهرباء وكذلك إسترجاع التيار المنقطع على بعض الاحياء داخل المنطقة . ومن جهته أوضح الفني بدائرة حى الاندلس "على حسن المشاي " ان هذه الجهود تأتى في... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 05 اكتوبر 2021 ( وال ) - أعلن مكتب المعلومات والمتابعة الأمنية بوزارة الداخلية ، القبض على مرتكبة واقعة القتل بالتسميم بمنطقة سوق الجمعة . وقال المكتب في منشور له اليوم الثلاثاء ، إنه بناء على تكليف النائب العام لمكتب المعلومات والمتابعة الأمنية بوزارة الداخلية بالاستدلال في الواقعة والإحالة لمكتب النائب العام, واتخاذ كافة الإجراءات القانونية بالخصوص, وبعد الاطلاع على محضر الواقعة تبين بأن المجني عليه كان على تواصل مع شخص عن طريق حساب بموقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" تحت اسم "درهت كبدي" ، وأخبره بأنه يعاني من... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 اكتوبر 2021 م ( وال ) - عقدت وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون التربوية الدكتورة مسعودة الأسود اجتماعا مع مدير إدارة التعليم الثانوي الدكتور "عبدالرحمن عريبي" ورؤساء الأقسام بالإدارة، تم خلاله التطرق للصعوبات التي تواجه الإدارة، والاستعداد لامتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي الحالي التي ستنطلق يوم 16 من شهر اكتوبر الجاري.كما تناول الاجتماع الترتيبات لانعقاد اجتماع موسع لقطاع التعليم بمدينة سرت " وكذلك متابعة نتائج سنوات النقل للمرحلة،.... إقرأ المزيد
نشر بتاريخ:
طرابلس 6أكتوبر 2021(وال)- ناقشت وزارة الصحة بحكومة الوحدة الوظنية مع وزارة الصحة المصرية الإجراءات التنفيذية للإتفاقية المبرمة بين البلدين للبدء في تبادل الخبرات والمعلومات والإستشارات عبر غرفتي الطوارئ المركزيتين , خلال إجتماع عقد بإستخدام تقنيات التواصل عن بعد . وأفادت إدارة الطوارئ الصحية أن الاجتماع ضم وزير الصحة "علي الزناتي" ومدير إدارة الطوارئ الصحية "محمد الغزيوي" ومدير إدارة المشروعات "سامي الشعافي" ومستشار وزارة الصحة "حاتم العوامي" وممثلين عن وزارة الصحة المصرية. وأوضحت أنه تم خلال الإجتماع متابعة تنفيذ الإتفاقة المبرمة بين البلدين ... إقرأ المزيد