توسع سوق التجارة الالكترونية في الصين بنسبة 31 بالمائة .
نشر بتاريخ:
بكين 8 ابريل 2015 (وال) - ارتفع حجم سوق التجارة الالكترونية
في الصين 13.4 تريليون يوان ، ما يساوي (2.2) تريليون دولار أمريكي في
عام 2014، بزيادة 31.4 بالمائة على أساس سنوي.
وذكر مركز الصيني لبحوث التجارة الالكترونية ، اليوم الأربعاء ،
أن حجم التجارة بين الشركات على الانترنت بلغ 10 تريليونات، بزيادة 21.9
بالمائة، في حين بلغت تجارة التجزئة على الانترنت 2.82 تريليون يوان،
بزيادة 49.7 بالمائة .
وأضاف أن أكثر من 2.5 مليون شخص عمل بشكل مباشر في مجال التجارة
الالكترونية خلال العام الماضي (2014) فيما بلغ عدد العاملين في هذا
المجال بشكل غير مباشر 18 مليونا شخص.