Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

بن غلبون يوجه بعدم التعامل مع المنظمات الأجنبية إلا بعد الحصول على إذن من رئاسة الوزراء

نشر بتاريخ:

طرابلس 28 يونيو 2026(وال)-وجه وزير الدولة لشؤون رئيس الحكومة ومجلس الوزراء، محمد بن غلبون، تعميما إلى الوزراء ورؤساء الهيئات والمؤسسات والمصالح والأجهزة والمراكز التابعة لمجلس الوزراء، وعمداء البلديات  بعدم التواصل والتعامل مع المنظمات الأجنبية إلا بعد الحصول على إذن مسبق من رئاسة الوزراء .

وينص التعميم  حسب منصة حكومتنا بعدم اتخاذ أي إجراء يتعلق بالتواصل أو التعاون أو عقد الاجتماعات أو إبرام أي ترتيبات أو اتفاقات مع المنظمات الأجنبية، إلا بعد الحصول على إذن مسبق من رئاسة مجلس الوزراء، تنفيذًا لتعليمات رئيس حكومة الوحدة الوطنية.

وأكد التعميم أن طلبات الإذن والتنسيق تُقدَّم عبر مركز الاتصال الحكومي قبل الشروع في أي نشاط أو تواصل مع المنظمات الأجنبية، بما يضمن توحيد الإجراءات، وتعزيز التنسيق بين الجهات العامة، والالتزام بالضوابط المعتمدة.