وزير الإسكان والتعمير يلتقي أهالي منطقة الهضبة ويستمع إلى مطالبهم خلال جولة ميدانية.
نشر بتاريخ:
طرابلس 28 يونيو 2026 ( وال ) -قام وزير الإسكان والتعمير " عصام التموني " بجولة ميدانية في منطقة الهضبة التقى خلالها عدداً من أهالي المنطقة واستمع إلى مطالبهم وشكاواهم بشأن الطرق والإنارة والمشروعات المتوقفة ، مؤكداً حرص الوزارة على إيجاد الحلول وتحسين مستوى الخدمات.
وأعرب أهالي المنطقة عن سعادتهم بهذه الزيارة ، مؤكدين أن الوزير يعد أول وزير يلبي دعوتهم ويدخل المنطقة ويجلس بينهم ويستمع إلى مطالبهم بشكل مباشر.
وتفقد " التموني " أحد المباني المتضررة واستمع إلى سكانه واطلع على أوضاعهم موجهاً الجهات المختصة بدراسة الملف والعمل على إيجاد الحلول المناسبة.
وأكد وزير الاسكان والتعمير خلال جولته على استمرار الجولات الميدانية في مختلف المناطق انطلاقاً من نهج الوزارة القائم على التواصل المباشر مع المواطنين وتسريع معالجة المختنقات وتحسين جودة الخدمات .