رئيس مجلس النواب يشارك في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية المنعقد بالقاهرة
نشر بتاريخ:
القاهرة 27 يونيو 2026(وال)- شارك رئيس مجلس النواب " عقيلة صالح " رفقة أعضاء مجلس النواب أعضاء البرلمان العربي" عبدالسلام نصية " و"حسن البرغوثي " اليوم السبت، في أعمال المؤتمر الثامن للبرلمان العربي ورؤساء المجالس والبرلمانات العربية، الذي نظمه البرلمان العربي بالشراكة مع الاتحاد البرلماني العربي.
وشهد المؤتمر الذي عُقد بمقر جامعة الدول العربية في العاصمة المصرية القاهرة برئاسة رئيس البرلمان العربي " محمد بن أحمد اليماحي " مشاركة رؤساء المجالس والبرلمانات العربية،، وحضور رئيس الاتحاد البرلماني العربي رئيس مجلس الشورى بالمملكة العربية السعودية " عبدالله بن محمد آل الشيخ ".
...(وال )...