التجهيز لإطلاق المرحلة الثانية لانتخابات المجالس المحلية للشباب في 28 بلدية.
نشر بتاريخ:
طرابلس - 27 يونيو 2026 م - ( وال ) - عقد رئيس اللجنة المركزية لانتخابات المجالس المحلية للشباب محمد ناجي اجتماعاً يوم أمس بديوان وزارة الشباب بحكومة الوحدة الوطنية ، بحضور أعضاء اللجنة ومندوب عن وزارة الداخلية، لمتابعة التحضيرات النهائية وضمان سير العملية الانتخابية وفق أعلى معايير التنظيم.
خلال اللقاء ، قدّمت اللجنة إحاطة شاملة حول ما تم إنجازه ، بما في ذلك عدد المسجلين والقوائم المستلمة وحجم التفاعل الشبابي الكبير مع هذه المبادرة، إضافة إلى استعراض جاهزية الدليل الاسترشادي المخصص للجان الفرعية، في خطوة تُعد الأولى من نوعها لتنظيم العملية الانتخابية والاستفادة من الدروس المستخلصة من المرحلة الأولى .
وشدّد الحضور على أهمية التعامل مع الانتخابات بأقصى درجات الجدية والانضباط والشفافية، والعمل على معالجة الملاحظات السابقة لضمان نجاح المرحلة الثانية وتحقيق أهدافها الوطنية.