الشركة العامة للكهرباء تتوقع الانتهاء من أعمال إعادة تأهيل الابراج في المنطقة الجنوبية يوم غد السبت .
نشر بتاريخ:
طرابلس 26 يونيو 2026(وال ) - قالت الشركة العامة للكهرباء إن أعمال إعادة تأهيل أبراج الكهرباء في المنطقة الجنوبية تقترب من مراحلها النهائية .
وأكدت الشركة في منشور لها عبر صفحتها الرسمية أنه يجرى التجهيز لإستكمال ما تبقى من عمليات تركيب شد السلك ضمن مسار الخط الهوائي أوباري العوينات بجهد 220 ك.ف .
وتوقعت الشركة أن يعود الخط إلى وضعه الطبيعي والمستقر خلال يوم الغد السبت ، وذلك ضمن جهود فرقها الفنية التي تعمل بشكل مستمر ، وعلى مدار الساعة لضمان إعادة الخدمة في أسرع وقت ممكن ، وضمان إستقرار التيار الكهربائي في المنطقة .
...(وال ) ...