وزير الزراعة بحكومة الوحدة يتفقد إدارات وقطاع الزراعة والثروة الحيوانية طرابلس .
نشر بتاريخ:
طرابلس - 26 يونيو 2026 م - ( وال ) - أجرى وزير الزراعة والثروة الحيوانية بحكومة الوحدة الوطنية عبد اللطيف الطاهر ، أمس جولة تفقدية لإدارات الوزارة وقطاع الزراعة والثروة الحيوانية طرابلس ، للوقوف على سير العمل ومتابعة أوضاع الإدارات و القطاع واحتياجاتهما.
و أصدر الطاهر توجيهاته خلال الزيارة بوضع حلول عاجلة لحل أبرز الصعوبات والمشاكل التي تواجه سير العمل ، خاصة ما يتعلق ببيئة العمل والاحتياجات الفنية والإدارية.
وشدد على ضرورة تطوير بيئة العمل ورفع كفاءة الأداء بما يضمن تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين ، مؤكداً على معالجة المختنقات وتوفير الاحتياجات الأساسية للموظفين .