الوفد الليبي المشارك في دورة إدارة النفايات والاقتصاد بكوريا يتحصل على جائزة الفريق الأفضل .
نشر بتاريخ:
سيول- 26 يونيو 2026 م - ( وال ) - شارك وفد من وزارة الحكم المحلي بحكومة الوحدة الوطنية في دورة تدريبية في دولة كوريا الجنوبية ، ضمن البرنامج الذي تنظمه منظمة التعاون الدولي الكوري (KOICA) ، تحت عنوان : بناء القدرات في مجال إدارة النفايات والاقتصاد الدائري .
وحاز الفريق الليبي المشارك ضمن 5 دول على جائزة الفريق الأفضل وذلك بناءً على العروض المرئية التي تضمنت التقرير الوطني والحلول المقترحة لرفع كفاءة منظومة إدارة النفايات وتعزيز الاستدامة في ليبيا ، كما تحصل المهندس بإدارة النفايات الصلبة والسائلة "أبو القاسم النعاس بازين" على جائزة أفضل مشارك خلال فعاليات الدورة.
وتأتي هذه الدورة في إطار بناء القدرات الفنية للكادر المحلي ، وتمكينه من الاحتكاك والاستطلاع على تجارب الدول المتقدمة في مجال الإدارة المتكاملة للنفايات الصلبة .