وزير الرياضة يبحث مع الأكاديمية الأولمبية الليبية خطط التطوير وتوسيع الأنشطة الرياضية
نشر بتاريخ:
طرابلس، 25 يونيو 2026 (وال) – بحث وزير الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية، الدكتور فؤاد برغش، اليوم الخميس، مع مجلس إدارة الأكاديمية الأولمبية الليبية خطط تطوير الأكاديمية.
وذكرت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية، أن اللقاء تناول آخر برامج وأنشطة الأكاديمية، إلى جانب سير أعمال الصيانة والتطوير بمقرها، بما يسهم في تهيئة بيئة عمل ملائمة للارتقاء بأدائها.
وأكد برغش حرصه على دعم الأكاديمية وتمكينها من أداء رسالتها، داعياً إلى توسيع نطاق أنشطتها لتشمل مختلف المدن الليبية، وتعزيز دورها في إعداد وتأهيل القيادات والكوادر الرياضية الوطنية عبر برامج علمية متخصصة، بما يواكب تطلعات تطوير القطاع الرياضي ورفع كفاءة العاملين فيه.
يُشار إلى أن اللقاء يأتي في إطار متابعة الوزارة المستمرة لمختلف المؤسسات الرياضية.
.. (وال) ..