أربع سفن تشغلها شركات شحن كورية جنوبية خرجت من مضيق هرمز .
نشر بتاريخ:
سول 24 يونيو 2026 ( وال ) - قالت وزارة الشؤون البحرية في سول اليوم الأربعاء إن أربع سفن تشغلها شركات شحن كورية جنوبية خرجت من مضيق هرمز وتبحر حاليا نحو وجهاتها، إحداها متجهة إلى كوريا الجنوبية والأخرى إلى دول ثالثة.
وفي وقت سابق أفادت وكالة يونهاب الكورية الجنوبية للأنباء بأن سفينتين بما في ذلك ناقلة نفط خام متجهة إلى كوريا الجنوبية، قد عبرتا المضيق.
وال..