رئيس حكومة الوحدة الوطنية يستقبل المواطنين الليبيين الـ21 الذين أُفرج عنهم من جمهورية النيجر .
نشر بتاريخ:
طرابلس 24 يونيو 2026 ( وال ) - استقبل رئيس حكومة الوحدة الوطنية وزير الدفاع " عبدالحميد الدبيبة " ، أمس الثلاثاء، المواطنين الليبيين الـ21 الذين أُفرج عنهم من جمهورية النيجر ، وذلك عقب عودتهم إلى أرض الوطن.
وأكد " الدبيبة " أن الدولة الليبية اخذت على عاتقها ملف الليبيين الموقفوين في الخارج ، وتعمل عبر الجهات المختصة على معالجة أوضاعهم وتسهيل عودتهم إلى البلاد.
وكانت وزارة الدفاع تسلمت يوم الاثنين الماضي ، المواطنين المفرج عنهم من سلطات جمهورية النيجر ، في إطار التعاون والتنسيق بين البلدين .