الطرابلسي وإبراهيم قالن يبحثان تعزيز الشراكة الأمنية ومواجهة التحديات المشتركة
نشر بتاريخ:
طرابلس، 23 يونيو 2026م (وال) – بحث وزير الداخلية بحكومة الوحدة الوطنية، عماد الطرابلسي، اليوم الثلاثاء، مع رئيس جهاز المخابرات التركي، إبراهيم قالن، والوفد المرافق له، سبل تعزيز التنسيق الأمني المشترك.
وذكرت الوزارة، عبر صفحتها الرسمية، أن اللقاء تناول سبل تعزيز التعاون الأمني المشترك بين ليبيا وتركيا، وتوسيع مجالات التنسيق في القضايا الأمنية ذات الاهتمام المتبادل، بما يدعم جهود الأمن والاستقرار، ويعزز الشراكة والتعاون بين البلدين لمواجهة التحديات الأمنية المختلفة.
وأكد الجانبان، وفقاً للوزارة، أهمية استمرار التواصل والتشاور عبر القنوات الرسمية بين البلدين، بما يسهم في تعزيز التنسيق المستمر وتبادل وجهات النظر حيال مختلف القضايا ذات الاهتمام المشترك.
ويُشار إلى أن اللقاء يأتي في إطار تعزيز التواصل والتنسيق بين البلدين الصديقين.
.. (وال) ..