Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الدفاع بحكومة الوحدة تتسلم 21 مواطنا ليبيا كانوا موقوفين لدى النيجر

نشر بتاريخ:

طرابلس 22 يونيو 2026(وال)-تسلمت وزارة الدفاع بحكومة الوحدة الوطنية ، اليوم الاثنين، 21 مواطنا ليبيا كانوا موقوفين لدى جمهورية النيجر.

ونقلت منصة حكومتنا عن الوزارة إنه جرى نقل المواطنين الليبيين إلى الأراضي الليبية، حيث تم تسليمهم إلى الجهات المختصة لاستكمال الإجراءات القانونية والإدارية وفقا للضوابط المعمول بها،،مشيرة إلى أن ذلك يأتي في إطار التعاون والتنسيق المشترك بين البلدين وتنفيذا للترتيبات الثنائية ذات الصلة.

وأعربت وزارة الدفاع عن تقديرها للسلطات في جمهورية النيجر على تعاونها وتنسيقها الإيجابي الذي أسهم في إنجاز هذه العملية، مؤكدة حرصها على مواصلة العمل مع الشركاء الإقليميين بما يخدم مصالح المواطنين ويعزز علاقات التعاون بين البلدين،وفقا للمنصة.

(وال)