جهاز مكافحة المخدرات يختتم دورة تدريبية متخصصة في التحقيق الإداري
نشر بتاريخ:
طرابلس 22 يونيو 2026 م ( وال ) - اختُتمت بمقر إدارة تنمية الموارد البشرية بجهاز مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية، الدورة التدريبية المتخصصة في مجال التحقيق الإداري، والتي استمرت لمدة أسبوع، واستهدفت عددًا من أعضاء جهازي المباحث الجنائية ومكافحة المخدرات، إضافة إلى مديرية أمن طرابلس.
وأكدت إدارة العلاقات والتعاون الدولي بالجهاز أن إدارة التدريب والتأهيل تواصل، بالتنسيق مع نظيراتها في الأجهزة الأمنية، تنفيذ برامجها الهادفة إلى رفع كفاءة منتسبي وزارة الداخلية، بما يسهم في تطوير الأداء الأمني والارتقاء بمستواه.
( وال )