Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وزارة الزراعة والمجلس الوطني للتطوير الاقتصادي يبحثان تعزيز الأمن الغذائي

نشر بتاريخ:

طرابلس 22 يونيو 2026(وال)-تركز  الاجتماع الذي عقده وزير الزراعة والثروة الحيوانية بحكومة الوحدة الوطنية عبد اللطيف الطاهر مع مدير عام المجلس الوطني للتطوير الاقتصادي والاجتماعي محمود الفطيسي على بحث سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالات التنمية والأمن الغذائي.

وحضر الاجتماع ممثلون عن وزارة الخارجية والتعاون الدولي ووزارة المالية، إلى جانب خبراء من منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة “الفاو” ضمن مشروع الأمن الغذائي الحيواني، إضافة إلى مختصين من الجانبين.

وتناول الاجتماع حسب المكتب الاعلامي للحكومة  آليات تنسيق البرامج المشتركة وتبادل الخبرات وتطوير الكوادر، بما يسهم في دعم جهود رفع كفاءة القطاع الزراعي وتعزيز الأمن الغذائي في البلاد.

واتفق الطرفان على إعداد مذكرة تفاهم للتعاون المؤسسي وتشكيل فريق عمل مشترك لمتابعة تنفيذ بنود الاتفاق.  

(وال)