الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية تطلق منصة تواصل لإستقبال الشكاوي بشكل مباشر من المواطنين
نشر بتاريخ:طرابلس 31 ديسمبر 2024م (وال) - أعلنت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية عن إطلاق منصة جديدة تحت مسمى "منصة تواصل".
وأوضحت الهيئة أن هذه المنصة ستعنى باستقبال شكاوى المواطنين بشكل مباشر حول خدمات الاتصالات، وكذلك إحصائها وتتبعها مع الشركات المعنية بالشكوى.
كما ستتيح المنصة للمواطنين تتبع مسار شكاويهم وإجراءات حلها، وستقوم أيضا باستحداث برنامج مرئي مباشر يسهل على المواطنين تقديم بلاغاتهم وشكاويهم بالخصوص، سعيا من الهيئة لتحسين خدمات الاتصال وضمن خطتها الخاصة بالتحول الرقمي.
ودعت الهيئة العامة للاتصالات والمعلوماتية المواطنين أنه لمعرفة المزيد من المعلومات حول "منصة تواصل" يمكنكم زيارة المنصة عبر الرابط التالي ( https://tawasul.cim.gov.ly).
..(وال)..