الضمان الاجتماعي يطلق مبادرات لتحسين الخدمات الرقمية وتوسيع شبكة الفروع
نشر بتاريخ:- متابعة: مراد بوكر- تصوير: محمد فليفل .
بنغازي 07 نوفمبر 2024 م (وال) - كشف صندوق الضمان الاجتماعي عن مجموعة من المبادرات الجديدة التي تهدف إلى تحسين وتطوير الخدمات المقدمة للمواطنين، وذلك خلال اجتماعه السنوي لاعتماد الميزانية لعام 2025.
وأوضح مدير إدارة الفروع بالصندوق سعد الشيخي، لصحيفة الأنباء الليبية، أن الصندوق يواصل التزامه بتحسين جودة خدماته وتلبية احتياجات المواطنين، مشيرا إلى أن تلك المبادرات تتماشى مع رؤية الصندوق لتحسين الأداء وتطوير الخدمات الرقمية.
ولفت " الشيخي " إلى أن الصندوق عمل على بناء بنية تحتية متطورة في مجالات الاتصالات وتقنية المعلومات، مما أسهم في تطوير أكثر من 30 منظومة إلكترونية تغطي كافة جوانب العمل الضماني، بما في ذلك منظومات المعاشات والمنافع والاشتراكات، التي تسهم في تسريع الإجراءات وتسهيل الوصول إلى الخدمات للمواطنين بشكل أكثر كفاءة ومرونة.
وأكد الشيخي أن الصندوق قام بإنشاء أكثر من 140 مكتبا نموذجيا في مختلف المناطق الليبية، مهمتها تقديم الخدمات المباشرة للمواطنين، مع السعي المستمر لتوسيع شبكة الفروع وإنشاء أقسام جديدة تتماشى مع احتياجات المواطن بشكل أفضل، ونحن نهدف إلى جعل خدماتنا في متناول الجميع، خصوصا في المناطق النائية، لتوفير خدمات متكاملة في بيئة مريحة وسهلة.
(وال)