شركة ميتا تكشف سبب تغيير شعار فيسبوك إلى اللون الأسود
نشر بتاريخ:مينلو بارك كاليفورنيا 2 سبتمبر 2024 م ( وال ) _ قالت شركة "ميتا"، المالكة لفيسبوك، أن التغيير الذي لاحظه المستخدمون لم يكن سوى خلل فني غير مقصود. وأكدت الشركة أن هذا الخطأ التقني قد تم حله بالفعل وأنها تلتزم بتصميمها التقليدي لشعار فيسبوك.
وقال متحدث باسم "ميتا" في تصريحات نقلتها محطة "فوكس نيوز" اليوم الإثنين إن "المشكلة الفنية التي تسببت في ظهور الشعار بهذا الشكل قد تمت معالجتها، وسيرى المستخدمون الإصلاح عند تحديث تطبيقاتهم.".
وتعتبر استجابة شركة "ميتا" السريعة لهذا الخلل جزءًا من جهودها للحفاظ على ثقة المستخدمين وضمان تجربة استخدام سلسة. وقد لاقى التوضيح ارتياحًا من المستخدمين الذين كانوا قلقين بشأن احتمالية حدوث تغييرات جذرية في الهوية البصرية للعلامة التجارية.
يشار إلى أن هذا النوع من الأخطاء التقنية يمكن أن يحدث بين الحين والآخر، ويُظهر أهمية تحديث التطبيقات بانتظام للتأكد من معالجة أي مشاكل قد تحدث.
وأكدت "ميتا" أنها من خلال هذه التجربة إلتزامها بالاحتفاظ بالشعار التقليدي كما هو، وتقديم تجربة مستخدم موثوقة ومألوفة.