رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق يشدد على ضرورة حث الموظفين بالالتزام بالحضور وتقديم الخدمة المتميزة للمواطنين .
نشر بتاريخ:طبرق 17 اكتوبر 2021 ( وال ) -خصص الاجتماع الموسع الذي عقده رئيس المجلس التسييري لبلدية طبرق أمس مع مدراء الشركات ورؤساء القطاعات التابعة للبلدية لمناقشة المشاكل والصعوبات التي تواجههم وسعي البلدية مع الوزارات المختصة لتذليلها .
وشدد رئيس المجلس التسييري خلال هذا الاجتماع الذي عقد عقب الجولة التي قام بها عميد البلدية على القطاعات والمكاتب التابعة للبلدية على ضرورة حث الموظفين بالالتزام بالحضور وتقديم الخدمة المتميزة للمواطنين في المجالات كافة .
( وال )