وزير التربية والتعليم يتفقّد سير الامتحانات بمُراقبات التربية والتعليم ببلديات الزهرة والعزيزية وسواني بن آدم.
نشر بتاريخ:طرابلس 17 أكتوبر 2021 (وال) - تفقّد وزير التربية والتعليم الدكتور "موسى المقريف" صباح اليوم الأحد سير الامتحانات في عدَّة لجان اِمتحانية بمراقبات التربية والتعليم ببلديات الزهرة، والعزيزية، وسواني بن آدم.
كما تابع الوزير خلاله زيارته التي رافقه فيها مدير المركز الوطني للامتحانات " أحمد مسعود" اللجان الامتحانية في المُراقبات الثلاثة، واطمئن على سير الامتحانات فيها بالشكل المطلوب، بما يضمن توفّر الأجواء المناسبة لإجراء الامتحانات.
واستمع الوزير خلال الجولة إلى المُلاحظات الواردة من مراقبي التربية والتعليم الزهرة، والعزيزية، وسواني بن آدم، كما اِستمع لملاحظات الطلاب في اليومين الامتحانين، وكذلك ملاحظات المشرفين عن الامتحانات وتنظيمها.
..(وال)..