وزير التربية و التعليم يفتتح بمدرسة اشبيليا بمراقبة تعليم حي الأندلس معرض نادي الطفل بدرج .
نشر بتاريخ:طرابلس 13 اكتوبر 20 21 ( وال ) - أفتتح صباح اليوم الاربعاء بمدرسة اشبيليا بمراقبة تعليم حي الأندلس بالعاصمة طرابلس معرض التراث الليبي لنادي الطفل بدرج بحضور وزير التربية و التعليم الدكتور " موسى محمد المقريف" .
وحضر حفل افتتاح المعرض مراقب التربية و التعليم حي الأندلس و عدد من مدراء المكاتب و رؤساء الاقسام ، و مدير مدرسة اشبيليا ، و مدير ادارة رياض الاطفال و مراقب التربية و التعليم بمدينة درج .
وتجول وزير التعليم والزوار داخل المعرض وما يضمه من اجنحة حيث اطلعوا على المقتنيات المختلفة و المتنوعة بمدينة درج التي تسرد التراث الليبي القديم .
و اثنى وزير التربية والتعليم في كلمة له بالمناسبة بالمجهودات المبذولة من قبل القائمين على هذا العمل الذي يبرز ماضي و حاضر الليبين ،مشيدا بهذا العمل الرائع الذي يجسد الوحدة الوطنية وروح التلاحم بين جميع المُدن في ارجاء البلاد كافة .
( وال )