وزير التربية والتعليم يناقش مع مدير ادارة الدعم المركزي تأمين امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي .
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 اكتوبر 2021 ( وال )- بحث وزير التربية والتعليم الدكتور " موسى محمد المقريف " مع مدير الإدارة العامة للدعم المركزي العميد "محمد فتح الله" تأمين امتحانات شهادة إتمام مرحلة التعليم الثانوي التي ستنطلق السبت المقبل في كامل ارجاء البلاد .
وثمن الدكتور " المقريف " في كلمة له خلال هذا الاجتماع الذي حضره مدير مكتب الشؤون القانونية والشكاوي بالوزارة " عبد الرؤوف الشوشان " الجهود التى تبذلها الإدارة و ما تقوم به من دعم ومساندة لاجراء الامتحانات وتوفير مناخ ملائم للطلاب يمكنهم من اجراء امتحاناتهم بكل يسر وسهولة .
أكد العميد " فتح الله " خلال هذا الاجتماع ، جاهزية الادارة الكاملة لتأمين امتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الثانوي .