وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية والديوان يتفقد المركز الوطني لعلاج وجراحة القلب بتاجوراء.
نشر بتاريخ:
طرابلس 13 أكتوبر 2021 (وال) - قام وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية والديوان " سمير كوكو" بزيارة تفقدية للمركز الوطني لعلاج وجراحة القلب بتاجوراء وذلك رفقة مدير إدارة الصيدلة والتجهيزات بوزارة الصحة الدكتورة " ليلى العربي " ومدير عام المركز الدكتور "عبد الرؤوف فارس".
وشملت الجولة ، الأقسام العلاجية والتشخيصية والعناية وقسم غسيل الكلى وقسم الأشعة وتفقد السجلات اليومية بالمركز.
وأطمئن الوكيل على صحة وسلامة المرضى والوقوف على المتطلبات والنواقص التي يحتاجها المركز.
وقدم وكيل وزارة الصحة ومرافقوه خلال هذه الزيارة الشكر والثناء لجميع العاملين بالمركز على تفانيهم في العمل وتقديم الخدمات الطبية للمترددين عليه.
..(وال)..