وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات يبحث مع مدير مكتب حقوق الإنسان عدد من المسائل ذات العلاقة بالشأن الإنساني .
نشر بتاريخ:طرابلس 12 اكتوبر 2021 ( وال ) -بحث وكيل وزارة الداخلية لشؤون المديريات لواء "بشير الأمين" اليوم الثلاثاء مع مدير مكتب حقوق الإنسان عميد. "فؤاد الباشا" عدد من المسائل ذات العلاقة بالشأن الإنساني من خلال عمل مديريات الأمن ومراكز الشرطة .
وتم خلال هذا الاجتماع مناقشة آليات تعزيز ثقافة حقوق الإنسان في العمل الأمني بما يتوافق مع الشرعية الإجرائية وصحيح القانون .
( وال )