دراسة طبية حديثة تؤكد ان عدم الانتظام في تناول الوجبات الغدائية يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب .
نشر بتاريخ:طرابلس 11 اكتوبر 2021 ( وال ) - - شددت دراسة طبية حديثة على أهمية انتظام مواعيد تناول الوجبات الغدائية ، مؤكدة ان عدم الانتظام في تناول الوجبات يزيد من مخاطر الإصابة بأمراض القلب .
وأوضحت الدراسة التى نشرت مؤخرا إن تذبذب مواعيد تناول الطعام مرتبطة بالعديد من عوامل الخطر الهامة على صحة القلب، بما في ذلك التغيرات في محيط الخصر ودهون الجسم وضغط الدم .
وأكدت الدراسة أن التهام المزيد من الطعام فى المساء يمكن أن يزيد من خطر إصابة الإنسان بأمراض القلب ،وان عدم تناسق السعرات الحرارية المستهلكة بعد الساعة 5 مساءً ، يزيد معدل ارتفاع ضغط الدم .
(وال )