اجتماع مشترك بين الفريق الطبي للمركز الوطني لمكافحة الامراض والمركز الليبي للتقنيات الحيوية بهدف تعزيز التعاون لمكافحة فيروس كورونا.
نشر بتاريخ:
طرابلس 11 اكتوبر 2021 م ( وال ) - عقد بمقر المركز الوطني لمكافحة الأمراض بمدينة طرابلس إجتماعاً بين فريق طبي من المركز الوطني لمكافحة الأمراض برئاسة الدكتور حيدر مفتاح السائح مدير المركز وفريق من المركز الليبي للتقنيات الحيوية برئاسة الدكتور أدم ابراهيم الزغيد حيث تم مناقشة الخطة المشتركة لمكافحة فيروس كورونا " والعمل على توفير احتياجات مراكز العزل والعلاج والفلترة بكافة المدن والمناطق
وتناول الاجتماع افاق التعاون وتكثيف الجهود بين المؤسستين لتنفيذ بنود اتفاقية التعاون الموقع بينهم في عدة مجالات ، حيثُ تم الاتفاق في هذا الاجتماع على تسمية أعضاء اللجان الفنية المشتركة في مجال المختبرات الخاصة بمجابهة جائحة فيروس كورونا المستجد وكذلك التدريب والتطوير وستكون هذه اللجان تحت إشراف المركز الوطني لمكافحة الأمراض
وجذير بالذكر .أن اتفاقية تعاون وقعت بين المركز الوطني لمكافحة الأمراض والمركز الليبي للتقنيات الحيوية يوم الأربعاء الماضي بهدف تعزيز افاق التعاون بين المؤسستين في المجالات العلمية ومكافحة الامراض .