انطلاق البرنامج التدريبي رأب الفجوة في الصحة النفسية .
نشر بتاريخ:طرابلس 11 اكتوبر 2021 ( وال ) -انطلقت أمس في العاصمة طرابلس فعاليات البرنامج التدريبي حول برنامج رأب الفجوة في الصحة النفسية - دليل التدخلات الإنسانية و الذي تنظمه مؤسسة الرعاية الصحية الأولية بالتعاون مع الهيئة الطبية الدولية IMC بمناسبة اليوم العالمي للصحة النفسيه .
و يشارك في هذا البرنامج الذي يستمر لمدة 5 أيام 20 متدربا من الأطباء من مراكز الرعاية الصحية الأولية المستهدفة في مسلاتة ، والزنتان ، وغدامس ،وودان ،و القره بوللي ، وهون ،و اجدابيا و البريقة .
ويعتبر هذا البرنامج التدريبي جزء من برنامج بناء القدارت الممول من قبل منظمة التعاون الدولي الألماني GIZ والذي يتضمن توفير المتابعة و استمرارية الدعم للمراكز الصحية الأولية المستهدفة .
( وال )