الحملة التوعوية التي تنظمها وزارة الشوؤن الاجتماعية للتوعية بمخاطر سرطان الثدي تصل مدينة الرحيبات.
نشر بتاريخ:
طرابلس 10 اكتوبر 2021 م ( وال ) - تتواصل الحملة التوعوية التي تنظمها وزارة الشوؤن الاجتماعية للتوعية بمخاطر سرطان الثدي التي انطلقت بداية هذا الشهر تحت شعار "كوني قوية" لتشمل عدة مدن ومناطقتحت اشراف فروع الوزارة.
حيث وصلت الحملة التوعوية اليوم مدينة الرحيبات لتشمل المؤسسات الاجتماعية والمدارس ضمن حملة التوعية للوقاية من هذا المرض .
وتم خلال هذه الحملة الاعلان عن فتح عيادات للكشف المبكر .. بمدينة الرحيبات واقامة حلقات حوارية ومحاضرات للتعريف بسرطان الثدي وطرق الوقاية .