الحملة الوطنية الإستثنائية تواصل التطعيم ضد فيروس كورونا في مدينة طرابلس .
نشر بتاريخ:طرابلس 10أكتوبر 2021(وال)- تواصلت أمس السبت ، الحملة الوطنية الإستثنائية للتطعيم ضد فيروس كورونا في مدينة طرابلس .
وقام فريق العيادة الطبية المتنقلة التابعة للمركز الوطني لمكافحة الأمراض بالتعاون مع إدارة الخدمات الصحية طرابلس بحملة تطعيم أمام الهيئة العامة للأوقاف والشؤون الإسلامية.
يشار أن عددالمطعمين للجرعة الأولى من اللقاح بلغ أكثرمن (116ر422ر1) مليون واربعمائة وإثنان وعشرون ألفا ومائة وستة عشر ,فيما بلغ عدد المتلقين للجرعة الثانية أكثر من (260ر911) تسعمائة واحد عشر ألفا ومائتان وستين مطعماً.