الحرس البلدي السلاوي يضبط كمية من المواد الغذائية منتهية الصلاحية
نشر بتاريخ:
بنغازي 08 أكتوبر2021 (وال)- تمكن عناصر مركز الحرس البلدي السلاوي من ضبط كمية كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية، وذلك خلال الحملات التي قام بها المركز مؤخرًا.
قال رئيس وحدة الإعلام لجهاز الحرس البلدي الملازم " محمد العبيدي" في تصريح لوكالة الأنباء الليبية إن المركز قام خلال هذه الحملات بإتلاف كميات كبيرة من المواد الغذائية المنتهية الصلاحية بعد تنسيق مع لجنة المركزية للإتلاف.
وأوضح " العبيدي " أن الكمية تقدر بــــ( 400 ) جلون كاتشب وعدد ( 100 ) كيس بطاطا وعدد ( 200 ) كيس من فاكهة مانجا مصرية.
( وال)