متابعة وضعية مكب القضامة والأضرار الناجمة عنه .
نشر بتاريخ:
الاصابعة 8 أكتوبر 2021 م (وال) - عقد بصالة الاجتماعات ببلدية الاصابعة اجتماع موسع ضم عميد البلدية ومدراء وأعضاء الحرس البلدي وشركة النظافة الجبل الغربي ومكتب الإصحاح البيئي ببلدية الاصابعه و مكتب الإصحاح البيئي ببلدية غريان وذلك في اطار الاهتمام بالبيئة والمحافظة على صحة المواطن .
وتناول الاجتماع مناقشة وضعية مكب القضامة للقمامة وأثره على الصحة العامة ، وكذلك مناقشة ومتابعة عمل الشركة النظافة داخل البلدية وتذليل الصعاب التي تواجهها في أداء عملها .
وخلص الاجتماع إلى الاتفاق تكليف مكتبي الإصحاح البيئي في كل من الاصابعة وغريان بالزيارة الميدانية لموقع المكب وتقديم تقرير مفصل على وضع المكب والأضرار الناجمة عنه.
( وال)