وزيرة الثقافة تتفقد المرافق الثقافية في بلدية العزيزية .
نشر بتاريخ:
العزيزية 8 اكتوبر 2021 (وال)- قامت وزير الثقافة والتنمية المعرفية " مبروكة توغي " بزيارة لعدد من المراكز الثقافية بمدينة العزيزية اجتمعت خلالها مع رئيس المجلس التسييري لبلدية العزيزية وأعضاء المجلس, ومدير مكتب الثقافة بالبلدية وعدد من المشائخ والأعيان، ولفيف من المهتمين بالشأن الثقافي .
وعبرت الوزيرة عن سعادتها بزيارة بلدية العزيزية ، مؤكدة أن هذه الزيارة تأتي ضمن الجولات التفقدية إلى مكاتب الثقافة في مختلف أنحاء الوطن للوقوف على المشاكل التي يعاني قطاع الثقافة ، والإطلاع على البنية الثقافية والواقع الثقافي لهذه البلدية .
واكدت الوزيرة على ان دور البلدية كشريك أساسي للثقافة في بناء الإنسان وتدعيم جهود الحوار والمصالحة الوطنية وتذليل الصعوبات وتهيئة ظروف الاستقرار .
وشملت الزيارة المركز الثقافي العزيزية المركز، وقاعة عرض العزيزية، والمركز الثقافي الساعدية، للوقوف على احتياجاتهم .
وال..