وزير الصحة يعلن رفع الرقابة المصاحبة على المبلغ المخصص لمكافآت العاملين بمراكز العزل .
نشر بتاريخ:
طرابلس7 اكتوبر 2021 ( وال )-أعلن وزير الصحة الدكتور " علي الزناتي " اليوم الخميس ، رفع الرقابة المصاحبة على المبلغ المخصص لمكافآت العاملين بمراكز العزل .
وذكرت إدارة الاعلام بوارزة الصحة أن رفع الرقابة على المبلغ يأتي تتويجًا للجهود التي بذلها الوزير بالتعاون مع ديوان المحاسبة، لصرف مبلغ مائة مليون دينار ليبي كمكافآت للعناصر الوطنية .
...( وال )...