Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

المركز الوطني لمكافحة الامراض يطلق المرحلة الأولى من الحملة الوطنية ضد فايروس كورونا بمراكز إيواء المهاجرين .

نشر بتاريخ:

طرابلس 7 اكتوبر 2021 م ( وال )- أطلق المركز الوطني لمكافحة الامراض اليوم الخميس المرحلة الأولى من الحملة الوطنية للتطعيم ضد فايروس كورونا بمراكز إيواء المهاجرين    .

   وافاد مكتب الأعلام بالمركز  أن الحملة تشمل مراكز الإيواء " طريق السكة، شارع الزاوية بمدينة طرابلس وأبورشادة بمدينة غريان وباطن الجبل والكفرة، بالإضافة لمركز قنفودة بمدينة بنغازي "    .

      وأوضح أن الحملة ستستمر في مرحلتين لتشمل باقي مراكز الإيواء على " مستوى ليبيا " إضافة لإنشاء عيادات متنقلة بمختلف مناطق طرابلس،

    وأشار المكتب الاعلامي للمركز إلى أن هذه الحملة تاتي استكمالًا لجهود " حكومة الوحدة الوطنية "بعد توفيرها الكميات اللازمة من جرعات التطعيم لتشمل شريحة واسعة من المواطنين والمقيمين بالبلاد.

      ...( وال )...