المركز الوطني لمكافحة الامراض يطلق المرحلة الأولى من الحملة الوطنية ضد فايروس كورونا بمراكز إيواء المهاجرين .
نشر بتاريخ:
طرابلس 7 اكتوبر 2021 م ( وال )- أطلق المركز الوطني لمكافحة الامراض اليوم الخميس المرحلة الأولى من الحملة الوطنية للتطعيم ضد فايروس كورونا بمراكز إيواء المهاجرين .
وافاد مكتب الأعلام بالمركز أن الحملة تشمل مراكز الإيواء " طريق السكة، شارع الزاوية بمدينة طرابلس وأبورشادة بمدينة غريان وباطن الجبل والكفرة، بالإضافة لمركز قنفودة بمدينة بنغازي " .
وأوضح أن الحملة ستستمر في مرحلتين لتشمل باقي مراكز الإيواء على " مستوى ليبيا " إضافة لإنشاء عيادات متنقلة بمختلف مناطق طرابلس،
وأشار المكتب الاعلامي للمركز إلى أن هذه الحملة تاتي استكمالًا لجهود " حكومة الوحدة الوطنية "بعد توفيرها الكميات اللازمة من جرعات التطعيم لتشمل شريحة واسعة من المواطنين والمقيمين بالبلاد.
...( وال )...