Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

ملتقي للطلبة الجدد بكلية التقنية الالكترونية طرابلس.

نشر بتاريخ:

طرابلس 7 اكتوبر 2021 ( وال )- انطلقت بكلية التقنية الالكترونية طرابلس اليوم الخميس أعمال ملتقى الطلبة الجدد، بهدف توعية الطلبة اهمية  الدراسة بهذه الكلية والالتزام  بمقررات ادارة الكلية .

حضر انطلاق الملتقي عميد الكلية  " عزالدين بن ضو " وعدد من أعضاء أسرة التدريس " ومدير مكتب الشؤون العلمية، ومسجل عام الكلية، ورؤساء الأقسام، ورئيس قسم التسجيل والقبول، والطلبه الجدد وأولياء الامور.

وسناقش الملتقي اللوائح والقوانين المعمول بها داخل الكلية، والتعريف بالتخصصات، وكيفية الانخراط في سوق العمل بعد التخرج.

وتخللت فقرات برنامج الملتقي عرض مرئي خاص بالكلية وأقسامها  ، قدمه رئيس قسم المواد العامة " الطاهر عبدالعزيز "  ، 

كما عرض شريط  مرئي لقسم التحكم الآلى من قبل ( .ربيع عبدالحفيظ الشويهدى، وشريط قدمه . محمد الجعفري،عن الأقسام العلمية بالكلية.

وشارك المدرب . فتحى الترهوني بمحاضرة  تحت عنوان ( خطوات نحو والنجاح والتميز.)

وألقى عميد الكلية " عزالدين بن ضو " كلمة في الملتقى ، اكد من خلالها حرص ادارة الكلية واسرة التدريس لتقديم افضل الجوانب العلمية وتذليل الصعاب وخلق بئيه تعليمية جدية لخدمة الطلاب.