وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس جامعة بنغازي يوقعان عقود تأليف تأليف سبعة عشر مخطوطًا ضمن بداية عودة حركة الطباعة والنشر بجامعة بنغازي.
نشر بتاريخ:بنغازي 7 اكتوبقر 2021 ( وال ) - وقع وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور عمران القيب و رئيس جامعة بنغازي الدكتور عز الدين الدرسي أمس على هامش ورشة عمل التعليم العالي والانتاج المعرفي في ليبيا عقود تأليف سبعة عشر مخطوطًا ضمن بداية عودة حركة الطباعة والنشر بجامعة بنغازي .
وحضر حفل التوقيع عمداء الكليات ورؤساء الاقساد ومدير عام المكتبات والنشر بجامعة بنغازي علي القطراني و عدد من أعضاء هيأة التدريس.
وتم على هامش الاحتفال تكريم كل من المرحوم الدكتور عبد الفتاح بو حبيل والمرحوم الدكتور عطية مخزوم الفيتوري بطباعة كتابين لكل منهما كبادرة من إدارة الجامعة وإدارة المكتبات وتكريمًا لهما.
( وال )