شركة الحديد و الصلب تعقد اجتماعان مع مصلحتي الجمارك والمواني
نشر بتاريخ:
طرابلس 07 أكتوبر 2021 ( وال )- عقد مجلس إدارة شركة الحديد و الصلب إجتماعاً مع مصلحة الجمارك لبحث تسهيل الاجراءات الجمركية ودعم أنشطة الشركة.
وضم الاجتماع رئيس مجلس إدارة الشركة " محمد الفقيه" ، ومدير ادارة الشؤون التجارية "الحسين بزينة" بالشركة ، ومدير عام مصلحة الجمارك العميد "سليمان علي " و عدد من المسؤولين بها .
وبحث الإجتماع الاجراءات الجمركية التي تخص صادرات وواردات الشركة , و الحضيرة الجمركية ، بهدف تسهيل الاجراءات ودعم أنشطة الشركة و قد وجه مدير العام المصلحة الي العمل على تقديم الدعم الكامل للشركة وتسهيل اجراءاتها في ما يخص الصادرات و الواردات .
كما عقد مجلس إدارة شركة الحديد والصلب إجتماعا مع مصلحة المواني برئاسة مديرها العام "عمر الجواشي" لمناقشة عدد من النقاط المشتركة بين الشركة و المصلحة لتعزيز فرص الاستفادة من منياء الشركة و فرص الاستثمار به .