وزير الداخلية في لمسة وفاء وعرفان يكرم عدد من ضباط الشرطة " المتقاعدين " .
نشر بتاريخ:
طرابلس 6 اكتوبر 2021 ( وال )- تم بوزارة الداخلية اليوم الاربعاء تكريم عدد من ضباط الشرطة " المتقاعدين " وذلك لما بذلوه من جهد وعطاء طيلة فترة عملهم " بالمؤسسة الأمنية .
وذكرت أدارة الأعلام الوزارة أن وزير الداخلية "خالد مازن" في لمسة وفاء وعرفان كرم عميد متقاعد "علي المهدي السنوسي"، عميد متقاعد "ارحومة السريز"، عميد متقاعد "محمد مختار مازن"، عميد متقاعد "سعيد نجم"، عميد متقاعد "جلال غيث الزليتني" الذين أفنوا جل أعمارهم خدمةً " لوطنهم ومواطنيهم " .
...( وال )...