Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

التوقيع على اتفاقية تعاون مشترك بين المركز الوطني لمكافحة الأمراض والمركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية.

نشر بتاريخ:

طرابلس 6 أكتوبر 2021 (وال) - تم اليوم الاربعاء بديوان وزارة الصحة بطرابلس التوقيع على اتفاقية تعاون مشترك بين المركز الوطني لمكافحة الأمراض والمركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية بحضور وزير الصحة الدكتور "علي الزناتي".

 ووقع الاتفاقية مدير عام مركز مكافحة الامراض الدكتور " حيدر مفتاح السائح" ، ورئيس المركز الليبي لبحوث التقنيات الحيوية الدكتور " أدم  الزغيد".

واتفق المركزين على تبادل الخبرات العلمية والاشتراك في تنظيم الندوات والمؤتمرات العلمية وورش العمل والعمل على تطوير الكوادر العلمية والفنية في كافة المجالات وإجراء البحوث والدراسات.

كما نصت اتفاقية التعاون على تشكيل لجان مشتركة لمكافحة جائحة فيروس كورونا.

..(وال)..