وزير الصحة االدكتور علي الزناتي يتفقد أمس مستوى الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى الرازي للأمراض النفسية والعصبية .
نشر بتاريخ:طرابلس 6 اكتوبر 2021 ( وال ) - تفقد وزير الصحة االدكتور علي الزناتي أمس مستوى الخدمات الطبية المقدمة بأقسام التأهيل، والإيواء، والأشعة، والخدمات النفسية والاجتماعية، واختبارات الذكاء، والصيدلية بمستشفى الرازي للأمراض النفسية والعصبية .
و بحث وزير الصحة خلال الاجتماع الذي عقده عقب الزيارة التفقدية مع مدير المستشفى الدكتور محمد غوار وعدد من رؤساء الأقسام احتياجات المستشفى وسبل تحسين خدماته الطبية .
وشدد وزير الصحة الدكتور على الزناتي على أهمية تقديم يد العون والمساعدة لهذه الفئة من المرضى، ورفع المعاناة عنهم و تحسين الخدمات الطبية لهم و إيجاد ألية للتعاون مع وزارتي الداخلية والعمل لإيجاد حلول مناسبة للنزلاء، الذين تخلّى عنهم ذويهم على الرغم من حصولهم على أذونات خروج من الأطباء المعالجين لهم.
و عبر " الزناتي " عن شكره للعناصر الطبية والطبية المساعدة وعمال الحدائق والبستنة داخل المستشفى لتوفيرهم خدمات النزلاء ورعايتهم .
وال