المجلس البلدي تاجوراء مع جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية يستأنف أستكمال بناء مدرسة سيدي غانم بتاجوراء.
نشر بتاريخ:
تاجوراء 5 اكتوبر 2021 م ( وال ) - شرع المجلس البلدي تاجوراء بالتعاون مع جهاز تنمية وتطوير المراكز الإدارية في أستكمال بناء مدرسة سيدي غانم بتاجوراء التي وُضعت أساساتها سنة 2006م .
و أفاد المجلس البلدي عبر موقعه أن استكمال إنشاء هذه المدرسة سيحل مشكلة اكتضاظ المدارس والفصول الدراسية في نطاق بلدية تاجوراء وتخفيف الإزدحام في بعض المدارس .
وعبر المجلس البلدي عن الشكر والتقدير لأهالي المنطقة على تعاونهم اللامحدود لتسهيل عمل الشركة المنفذة لانطلاقة عملية البناء بالموقع..