وكيل وزارة التربية والتعليم تتابع سير العمل بادارة التعليم الثانوي.
نشر بتاريخ:
طرابلس 5 اكتوبر 2021 م ( وال ) - عقدت وكيل وزارة التربية والتعليم للشؤون التربوية الدكتورة مسعودة الأسود اجتماعا مع مدير إدارة التعليم الثانوي الدكتور "عبدالرحمن عريبي" ورؤساء الأقسام بالإدارة، تم خلاله التطرق للصعوبات التي تواجه الإدارة،
والاستعداد لامتحانات شهادة اتمام مرحلة التعليم الثانوي للعام الدراسي الحالي التي ستنطلق يوم 16 من شهر اكتوبر الجاري.
كما تناول الاجتماع الترتيبات لانعقاد اجتماع موسع لقطاع التعليم بمدينة سرت " وكذلك متابعة نتائج سنوات النقل للمرحلة الثانوية،.