إستمرار الحملة التنظيفية للشركة العامة للمياه والصرف الصحي
نشر بتاريخ:
طرابلس 05 أكتوبر 2021 (وال)- تتواصل الحملة التنظيفية التي تقوم بها الشركة العامة للمياه والصرف الصحي لليوم ( 51 ) تواليا .
وقالت الشركة في منشور لها أن فرقة الحملة التابعة لمكتب التشغيل والصيانة الجفارة بإدارة منطقة طرابلس قامت امس الإثنين بتنظيف محطة الضخ الرئيسية للصرف الصحي بجنزور الشرقية لنقل المخلفات ولازال العمل مستمر حتى اليوم .
وذكرت الشركة أن الحملة تقام إستعداد لفصل الشتاء وموسم الامطار .