اختتام المعرض الأول للقهوة الذي يقام لأول مرة في ليبيا .
نشر بتاريخ:
طرابلس 05 أكتوبر 2021 ( وال )- أختتمت بمتحف قصر الخلد بالعاصمة طرابلس أمس الاثنين ، فعاليات المعرض الأول للقهوة الذي يقام لأول مرة في ليبيا ، ضمن فعاليات اليوم العالمي للقهوة .
وشاركت في المعرض الذي تواصل على مدى أربعة أيام ، (43) ثلاثة وأربعين شركة بجناح تم فيه عرض منتجاتهم للتذوق ويشمل كل متعلقات القهوة .
وعبر رئيس اللجنة المنظمة للمعرض " عبد الحكيم قدورة " في تصريح لوكالة الأنباء الليبية ، عن تفاؤله بالاقبال الكبير الذي شهده المعرض ، مشيرا إلى أن هذا المعرض يعتبر الأول في شمال أفريقيا وسيقام في شهر أكتوبر من كل سنة .