Lana News
وكالة الأنباء الليبية
آخر الأخبار

وكيل وزراة الصحة يجتمع بمسوولي المؤسسات الصحية ببلدية غريان

نشر بتاريخ:

  غريان 04 اكتوبر 2021 ( وال ) - بحث وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية " سمير كوكو " مع عدد من مسؤولي المؤسسات الصحية ببلدية غريان ، إحتياجات الخدمات الصحية بالبلدية. 

      وحضر الإجتماع عميد البلدية " يوسف بديري " ، ومستشار الوكيل ". أحمد شبش "  وبعض الدكاترة ورؤساء العيادات الصحية . 

    وتم خلال الإجتماع مناقشة الآليات لتحسين خدمات مرضى السكر بالمدينة ، وصيانة مستشفى " غريان التعليمي "  ودعم خدمات مرضى الكلى ، إلى جانب استعراض ملف إنشاء مركز وطني متخصص لعلاج مرضى السكر، وصيانة مستشفى غريان التعليمي.