وكيل وزراة الصحة يجتمع بمسوولي المؤسسات الصحية ببلدية غريان
نشر بتاريخ:
غريان 04 اكتوبر 2021 ( وال ) - بحث وكيل وزارة الصحة للشؤون الفنية " سمير كوكو " مع عدد من مسؤولي المؤسسات الصحية ببلدية غريان ، إحتياجات الخدمات الصحية بالبلدية.
وحضر الإجتماع عميد البلدية " يوسف بديري " ، ومستشار الوكيل ". أحمد شبش " وبعض الدكاترة ورؤساء العيادات الصحية .
وتم خلال الإجتماع مناقشة الآليات لتحسين خدمات مرضى السكر بالمدينة ، وصيانة مستشفى " غريان التعليمي " ودعم خدمات مرضى الكلى ، إلى جانب استعراض ملف إنشاء مركز وطني متخصص لعلاج مرضى السكر، وصيانة مستشفى غريان التعليمي.